-

اقتصاد

تاريخ النشر - 28-12-2018 10:07 AM     عدد المشاهدات 381    | عدد التعليقات 0

تراجع الدولار والنفط وارتفاع الذهب عالميا

الهاشمية نيوز - تراجع الدولار بالسوق الأمريكية والعالمية أمس الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، ليستأنف خسائره التي توقفت مؤقتا أمس الأول.

ويأتي هذا التراجع في ظل الضبابية للأوضاع السياسية داخل الولايات المتحدة، والتي أدت إلى إغلاق جزئي للحكومة الأمريكية والمستمر حتى الثالث من الشهر المقبل.

وكذلك الحال بالنسبة لأسعار النفط التي تراجعت عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية أمس لتستأنف خسائرها التي توقفت أمس الأول مؤقتا ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى في عام ونصف العام. وارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.5% لتتداول عند مستوى 1,272.25 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1,266.23 دولار، وسجلت أعلى مستوى 1,273.78 دولار، وأدنى مستوى 1,266.23 دولار.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :