-

رياضة

تاريخ النشر - 27-12-2018 12:31 PM     عدد المشاهدات 450    | عدد التعليقات 0

مودريتش يختم موسمه بجائزة أفضل رياضي في كرواتيا

الهاشمية نيوز - اختير لوكا مودريتش، يوم الأربعاء، أفضل رياضي في كرواتيا لعام 2018، ليضيف لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني تقديرا فرديا جديدا لسلسلة الجوائز التي نالها هذا العام، وأبرزها الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وهيمن مودريتش "33 عاما" على عالم الجوائز الكروية في 2018، العام الذي شهد مساهمته بقيادة فريقه إلى لقب ثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا، وقيادة منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية لكأس العالم، قبل الخسارة أمام فرنسا 2-4 في مونديال روسيا 2018.

واختير مودريتش أفضل لاعب في المونديال، قبل أن ينال جائزتي لاعب العام من الاتحادين الأوروبي والدولي، وصولا إلى نيله هذا الشهر جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأعلن عن اختيار مودريتش رياضي العام في بلاده، بنتيجة تصويت شارك فيه 322 صحافيا، كما اختير المنتخب الذي بلغ نهائي المونديال، أفضل فريق رياضي، وساندرا بركوفيتش بطلة أوروبا خمس مرات في رمي القرص، أفضل رياضية كرواتية في الاستفتاء نفسه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :