-

فن

تاريخ النشر - 27-12-2018 11:57 AM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

سمية الخشاب: أفكر في ارتداء الحجاب

الهاشمية نيوز - أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها سعدت كثيرا بردود الفعل التي تلقتها فور طرح أغنيتها الأخيرة "قلبي يا ناس"، والتي أعادتها للغناء بعد غياب وبمساعدة زوجها الفنان أحمد سعد.

سمية قالت إن الأغنية حققت نجاحا كبيرا، وأنها كشفت عن طبقات وإمكانيات جديدة في صوتها، مشيرة إلى أنها تلقت التهنئة من الفنانة السورية أصالة نصري على الأغنية.

الفنانة المصرية قالت إن نجاح الأغنية فتح شهيتها على الغناء، والذي ابتعدت عنه منذ سنوات، حتى أن زوجها أحمد سعد أخبرها أن لديها صوت من الحرام أن تهدره، ويجب أن تستغله.

سمية أشارت في حوار لها مع مجلة لها، إلى أن كسلها هو سبب خطواتها الفنية البطيئة، حيث تفكر في كل خطوة قبل أن تقوم بها، وكذلك أصبحت مشغولة بعد الزواج بأمور بيتها وزوجها، وكسلها هو سبب ابتعادها عن المناسبات الفنية.

الفنانة المصرية أكدت أنها تحاول ان تتخلص من كسلها بمساعدة زوجها أحمد سعد لإصدار أغنيات جديدة، كما أنهما يعملان معا لتقديم دويتو غنائي.

سمية قالت إنها تحب أن تقدم أغنيات دينية، كما انها تفكر في ارتداء الحجاب ولا تجد أن الفكرة مستبعدة فكل شيء ممكن، وأكدت أنها لو ارتدت الحجاب ستبتعد عن التمثيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :