-

فن

تاريخ النشر - 27-12-2018 11:53 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

5 نجوم دخلوا غينيس في 2018

الهاشمية نيوز - لم تقتصر شهرة بعض النجوم على نجاح أعمالهم الفنية فقط، بل تجاوزتها لتصل إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث حظيت قوائمها لعام 2018 بأسماء العديد من النجوم والنجمات العالميات، ونورد فيما يلي بعض منها:

** فرقة "BTS" الكورية الجنوبية

شكلت فرقة "Bangtan" الكورية الجنوبية ظاهرة غنائية في عالم موسيقى الراب والكيبوب منذ ظهورها عام 2013، محققة انتشاراً جماهيراً واسعاً بألبوماتها التي توالت نجاحتها لتحصد العديد من الجوائز. تمتلك هذه الفرقة الغنائية الشهيرة التي تتميز باستعراضاتها الفنية الراقصة، قاعدة جماهيرية كبيرة من المعجبين في جميع أنحاء العالم، يتجاوز عددها 13 مليون متابع عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وساعدت هذه القاعدة من المعجبين في سرعة انتشار فيديو أغنية الألبوم "ّIdol"، الذي حقق رقماً قياسياً بعد تخطى عدد مشاهدته 45 مليون خلال أقل من 24 ساعة من طرحه على موقع يوتيوب، ليدخل موسوعة غينيس لأكثر وأسرع الفيديوهات مشاهدة.

فيما احتل ألبوم الفرقة الغنائي الأخير بعنوان "love your self" قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة، كما تصدر قوائم بيلبورد لأعلى 200 ألبوم غنائي في الولايات المتحدة من حيث المبيعات والتحميل والمشاهدة على الإنترنت.

** المغني دادي يانكي ولويس فونسي

استطاع نجم الراب البورتريكي الشهير بأغنية ديسباسيتو، دادي يانكي مع لويس فونسي، أن يضيف إلى سجل نجاحاته إنجازاً جديداً بعد دخوله لموسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية وحصوله على 10 ألقاب فيها، سبعة منها كانت من نصيب أغنيته "ديسباسيتو" التي تربعت على عرش اليوتيوب ووصولها لأكثر من ملياري مشاهدة، ومن ضمن هذه الألقاب أكثر فيديو مشاهدة وإعجاباً على اليوتيوب، وأول فيديو يحصد أكثر من 5 بليون مشاهدة على موقع اليوتيوب.

** مغنية الهيب هوب "كاردي بي"

نجحت مغنية الهيب هوب الأمريكية كاردي بي دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد تصدر ألبومها الأخير بعنوان "Invasion of Privacy"، والذي يتألف من 13 أغنية، تصنيفات بيلبورد لأفضل 100 ألبوم راب وهيب هوب نسائي، والتي كانت من نصيب المغنية بيونسيه عام 2017 عن ألبومها "Lemonad" كما احتل ألبوم كاردي بي قوائم بيلبورد لأفضل عشر أغاني.

** عارضة الأزياء كايلي جينير

حصدت صورة عارضة الأزياء كايلي جينير (وهي الأخت غير الشقيقة لكيم كاردشيان) مع طفلتها ستورمي ويبستر، على إنستغرام أكثر من 18 مليون إعجاب لتدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بلقب أكثر صورة إعجاباً في تاريخ الانستغرام، الصورة يظهر بها اصبع جينير ممسكة بيد ابنتها بعمر اليوم بعد ولادتها، لتتفوق على صورة بيونسيه مع توأميها والتي نشرتها في (شباط) عام 2017 وحصدت 7 ملايين ونصف معجب.

حازت ولادة كايلي جينير على ضجة إعلامية كبيرة، وذلك بسبب إخفائها خبر حملها عن الصحافة ثم مفاجأة الجميع بولادتها.

** النجمة مادونا

احتفلت الممثلة ونجمة البوب العالمية والمخرجة والكاتبة مادونا يوم 18 (آب) الماضي بعيد ميلادها الستين، والذي تزامن مع احتفالها أيضاً بسلسلة إنجازاتها المتتالية التي توثق مسيرتها الفنية كواحدة من أكثر من الفنانات تحقيقاً للمبيعات بحسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث قامت مادونا بأداء 10 جولات لحفلاتها الموسيقية بلغت مبيعات تذاكر إحداها عام 2004 أكثر من 62 مليون دولار، كما باعت أكثر من 300 مليون نسخة من ألبوماتها التي تصدرت تصنيفات بيلبورد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :