-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-12-2018 10:24 AM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

طعنت زوجها لأنه استغرق وقتا طويلا بالتسوق

الهاشمية نيوز - قامت زوجة تغار كثيراً على زوجها بطعنه أربع مرات بسكين مطبخ لأنه "استغرق وقتًا طويلاً" في التسوق لعيد الميلاد.

فقد أفاد موقع دايلي مايل أن البريطاني ستونيت سيمبسون (45 عاماً) تعرض للتعنيف من قبل زوجته سونيا سيمبسون (52 عاماً)، في منزله بمنطقة نورفولك وقرّر أن يكسر صمته ويخبر قصته من أجل تشجيع المزيد من الرجال على التحدث والإبلاغ عن العنف المنزلي.

وقال الشيف، الذي عانى من تلف في الرئة انه "فقد كل الثقة بنفسه" بعد عشر سنوات من سوء المعاملة من قبل زوجته.

وتحدّث سيمبسون انه انفصل عن زوجته العام الماضي ولكنهما اتفقا على البقاء أصدقاء ثم دعاها للاحتفال بعيد الميلاد معه في منزله الجديد.

وأضاف: "ذهبت إلى المدينة للتبضّع بينما كانت سونيا تحتسي بعض المشروبات في المنزل... لكن التسوق استغرق مني وقتًا أطول من المتوقع بسبب اندفاع المتسوقين في اللحظة الأخيرة".

وأشار ستونيت إلى أن زوجته السابقة تغار عليه لدرجة مرضية، فحين وصل إلى المنزل بعد خمس ساعات، وجد سونيا بحالة غضب عارمة. وبعد ملاسنة بينهما هاجمته بسكين المطبخ وأصابته بجروح بليغة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :