-

فن

تاريخ النشر - 24-12-2018 11:46 AM     عدد المشاهدات 414    | عدد التعليقات 0

أحلام تتباهى بعدد سائقيها

الهاشمية نيوز - عقب إعلان الفنانة الإماراتية أحلام، عن إقامة أول حفل لها "للنساء فقط" في السعودية، انطلق هاشتاج لمقاطعة الاحتفال، بسبب مواقفها السابقة التي اعتبروها تحريضًا ضد قيادة المرأة السعودية للسيارات، الأمر الذي استنكره جمهورها فيما بعد وتسبب في هجوما عنيفا عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت أحلام ذكرت سابقًا في إحدى تدويناتها عبر "إنستجرام": "أنا شخصياً ما أسوِّق عندي رخصة سواقه من 20 سنة تخيل هههههه وعندي كل أنواع السيارات ولله الحمد وعندي أربع سواقين أقعد في الكرسي اللي وراء اتكي وشاي كرك وقهوه مهيلة ومزعفرة وتمر وواحد يفتح لي الباب وواحد يسكره وأنا أختك ومرتاحة".

لتعود فيما بعد وتنفي معارضتها لقيادة المرأة في السعودية بعد اتخاذ القرار بأمر ملكي، وتقول في تدوينة أخرى: "أنا من البداية وكل كلامي مش ضد قيادة المرأة السعودية وكل كلامي كان واضح هو ضد السياقة في السعودية وقلت إن الخوف مش من بنات السعودية الخوف من اللي جايين من برا واليوم القيادة الرشيدة أعطت المرأة السعودية أحد حقوقها مثل ما البنت الإماراتية تسوق مبروك".

وكان مغردون سعوديون دعوا إلى مقاطعة حفل أحلام، عبر هاشتاج"#مقاطعة_حفلة_أحلام، وتصدر الأكثر تداولا في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :