-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 23-12-2018 10:19 AM     عدد المشاهدات 125    | عدد التعليقات 0

محول كهرباء يهدد حياة سكان بناية بالعاصمة عمان

الهاشمية - حالت العناية الالهية، في انقاذ عائلات اردنية قبل وقوع انفجار محول كهرباء اسفل البناية التي يقطنونها في منطقة الجبيهة بالعاصمة عمان.

وقال احد قاطني البناية : ان كيبلات محول الكهرباء الرئيسي كانت غارقة في المياه يوم الخميس، ومهيئة للانفجار .

وأشار الى ان البناية يسكنها نحو ١٠٠ مواطن أردني.

ولفت الى ان شركة الكهرباء قامت بتركيب محول كهرباء ضخم في كراج عمارة تتكون من ٢٠ شقة ويسكنها ١٠٠ مواطن أردني وهذا الكراج يتواجد فيه ٢٠ سيارة ليلاً وقد قامت الشركة بتركيب المحول بالتنسيق مع صاحب شركة الإسكان قبل أن يشتري السكان شققهم ومنذ عام ٢٠٠٣ .

وأوضح ان السكان يراجعون الشركة لإزالة هذه القنبلة الموقوتة الموجودة في عمارة في حي مكتظ بالسكان في (مدينة الجبيهة - حي الزيتونة - شارع يالو - عمارة رقم ٣) وقد تدخلت عناية الله في تجنب كارثة حقيقية عندما حصل إنفجار في غرفة المحول أحدث دوي شديد ونار قوية أصابت سكان العمارة وأطفالها بالرعب والخوف الشديد.

ويقول المواطن ذاته : انه تصادف وقت الانفجار وجود ١٣ سيارة في الكراج ، خاصة أن غرفة المحول تتسرب إليها المياه في الشتاء وتسبح كابيلات المحول في هذه المياه .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :