-

اقتصاد

تاريخ النشر - 20-12-2018 10:17 AM     عدد المشاهدات 356    | عدد التعليقات 0

شركة (كريم) تواصل جهودها في بناء قدرات جيل المستقبل

الهاشمية نيوز - نفذت شركة «كريم»، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، مؤخراً مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة لمنتسبي برنامج «سفراء كريم».
ويأتي برنامج «سفراء كريم»، الذي يعدّ واحداً من مبادرات الشركة للمسؤولية المؤسسية المجتمعية والذي يسهم في فتح الآفاق المهنية والعملية أمام الطلبة، في إطار حرص الشركة للمشاركة في دعم الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية. حيث استقبل البرنامج في الدفعة الاولى 25 طالباً وطالبة، الذين استكملوا البرنامج في شهر أيلول الماضي، ونظراً للإقبال الكبير من قبل الطلاب، استقبلت «كريم» الدفعة الثانية والحالية من المشاركين وعددهم 85 طالباً وطالبة.
وقد صُممت البرامج التدريبية بما يضمن تزويد المشاركين فيها من جهة بالمهارات والخبرات اللازمة لبناء قدراتهم وتعزيز معارفهم وترسيخ أساليب العمل المثالية وفق أفضل الممارسات لديهم في عدة مجالات، وبالتالي بلوغ طاقاتهم الكامنة، وتحفيز روح المبادرة والتطوع لديهم عبر توظيف إمكاناتهم لما فيه المنفعة لهم ولمجتمعاتهم.
وكانت البرامج التدريبية تراوحت ما بين برنامج مهارات التسويق، وبرنامج التطور الذاتي، وبرنامج مهارات بناء الثقة بالنفس، وبرنامج مهارات التواصل، فضلاً عن برنامج المهارات الحياتية الذي تم تنفيذه بالتعاون مع شركة «زين الأردن» وضمن برنامجها «زين الشباب» الذي يعُنى بتنمية وتطوير المهارات العملية للشباب من مختلف الجامعات الأردنية وصقل شخصياتهم لإعدادهم وتأهليهم لدخول سوق العمل، هذا بالإضافة لبرنامج العمل التطوعي الذي تم عبره إشراك المتدربين في عدد من المبادرات المجتمعية التكافلية والإنسانية الخاصة بالشركة والتي نفذتها بالتعاون والشراكة مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، ومنها زيارة دور المسنين، وتعبئة وتوزيع طرود الخير، وتوزيع كسوة الشتاء، وغيرها.
وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت مديرة التسويق لدى شركة «كريم» في الأردن وفلسطين، فرح عودة : «إن استراتيجيتنا لا تقتصر في أهدافها على الاستثمار التجاري وتطوير قطاع نقل الركاب فقط، بل أنها تهدف أيضاً للمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال برامجنا المجتمعية إلى جانب عملياتنا الأساسية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :