-

رياضة

تاريخ النشر - 19-12-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 395    | عدد التعليقات 0

ركلات الترجيح تقود سيتي إلى نصف نهائي كأس الرابطة

الهاشمية نيوز - تأهل فريق مانشستر سيتي حامل اللقب إلى المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفضل فوزه على مضيفه ليستر سيتي 3 - 1 بركلات الجزاء الترجيحية يوم الثلاثاء في دور الثمانية.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم البلجيكي كيفين دي بروين بهدف لسيتي في الدقيقة 14 ولكن مارك البرايتون أدرك التعادل لليستر في الدقيقة 73. ولجأ الفريقان مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها سيتي لصالحه في النهاية.

وفجر بيرتن ألبيون المنافس بالدرجة الثانية مفاجأة كبيرة وحجز مقعده في المربع الذهبي لكأس رابطة المحترفين بفوزه على مضيفه ميدلسبره المنافس بالدرجة الأولى 1 - صفر. وفاز بيرتن البيون على ميدلسبره بهدف دون رد حمل توقيع جاك هيسكيت في الدقيقة 48.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :