-

رياضة

تاريخ النشر - 18-12-2018 10:40 AM     عدد المشاهدات 333    | عدد التعليقات 0

سيميوني: مستمر مع أتلتيكو مدريد حتى نهاية عقدي

الهاشمية نيوز - أكد دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه مستمر مع ناديه حتى انتهاء تعاقده الذي يمتد لعام واحد وأنه لا يفكر في وجهته المستقبلية في الوقت الراهن.

وفي مقابلة مع محطة "راديو انشيو" الإذاعية الإيطالية، رد سيميوني على سؤال عن إمكانية قيامه بتدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي في المستقبل، قائلا: أعتقد أنني كنت واضحا وتحدثت عن عودتي للإنتر 2000 مرة، لا توجد ضرورة للتحدث عن هذا مرة أخرى.

وأضاف متحدثا عن وضعه الحالي مع أتلتيكو مدريد: أنا أتقدم يوما بيوم بهدوء، لا يزال لدي عام إضافي في تعاقدي ونحن نعمل بشكل جيد للغاية.

وتابع: أتمنى أن نسير على نفس الخط، الخط الذي نسير عليه منذ 12 أو 13 عاما، الأسلوب يفرضه عليك النادي، الأندية لديها خلفية تاريخية وعلينا احترامها، يأتي بعد ذلك اللاعبون الذين يقودونك نحو أسلوب معين، هم من يقودونك نحوه وليس المدرب من يقوم بذلك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :