-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 17-12-2018 06:29 PM     عدد المشاهدات 204    | عدد التعليقات 0

نصائح لتتخلي عن الرموش المستعارة

الهاشمية - أهم النصائح للمحافظة على رموش طبيعية وكثيفة لأطول فترة ممكنة :

1-تناول الأطعمة المغذية:

اختاري تناول الأطعمة التي تغذي الشعر وتقوي بصيلاته، لينمو بأسلوب صلب ومثالي، مثل السّمك والزبادي والسبانخ بالإضافة الى اللحوم والحبوب المدعمة،و جميع هذه الأطعمة غنية بالفيتامينات الضرورية للمحافظة ليس فقط على صلابة شعر فروة الرّأس والرّموش في الوقت عينه.

2-تنظيف الماكياج جيدًا قبل النوم:

لا تنامي يومًا بالماكياج أو حتى برواسب الماكياج، لأن جيل الماسكارا باستطاعته أن يتغلغل الى أعماق المسام ليمنع وصول الأكسيجين اليها وتنفسها ما يؤدي الى تساقطها مع الوقت. أما في حال أردت تنظيفها بأسلوب مثالي، لا بد أن تستعيني أولا بمزيل الماكياج ثم تضعي القليل منه على عود القطن وتمرّريه بنعومة ما بين الشّعيرات.

3-التخلي عن وضع الرموش المستعارة:

نشاهد اليوم فئة كبيرة جدًا من السّيدات والشابات اللواتي لا يتخلين أبدًا عن تطبيق الرّموش المستعارة، فينمن بها لأكثر من أسبوع ليجددنها مع بداية أسبوع آخر، هذه الطّريقة تفسد صحة شعيرات الرّموش بشكل كبير وتسكر المسام هذا غير أنها تسبب بتساقط الشعيرات بسبب إزالتها ووضعها من جديد.

4-الإستفادة من زيت الخروع:

طبقيّ زيت الخروع يوميًا قبل النوم هلى طول جذور خطّ الرّموش لاسيما العلوية،فمن المعروف جدًا أن زيت الخروع يسرّع نموّ الشعيرات ويكثف مظهرها هذا غير أنه يحافظ على صحتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :