-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 16-12-2018 10:10 AM     عدد المشاهدات 399    | عدد التعليقات 0

أكثر 10 أماكن زارها السياح في 2018

الهاشمية نيوز - نشر موقع " TripAdvisor" قائمته السنوية لأكثر المناطق والأماكن الأثرية التي استقبلت سياحا للعام الحالي.

الموقع وبالإعتماد على إحصائية إستند بها على آراء السياح ووجهاتهم المفضلة، وضع قائمة بأفضل 10 أماكن سياحية.

وكانت لإيطاليا الحصة الأكبر في أول ثلاث مراتب، حيث احتل المسرح الروماني "كولوسيوم" صدارة القائمة كأكثر الأماكن المفضلة للسياح.

وحل ثانيا متحف الفاتيكان في العاصمة الإيطالية روما، كثاني أكثر الأماكن سياحة، متقدما على تمثال الحرية الشهير في نيويورك الأمريكية.

وجاء في المركز الرابع متحف "اللوفر" في العاصمة الفرنسية باريس، وخامسا وليس ببعيد عن المتحف الباريسي حل "برج إيفل"، وحلت كاتدرائية "Sagrada Familia" أو "العائلة المقدسة" في برشلونة الإسبانية بالمرتبة السادسة، وسابعا جسر Golden Gate" في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت منطقة "Stonehenge" الأثرية في إنجلترا بالمرتبة الثامنة، وتاسعا جاء "قصر فيرساي" الفرنسي، وفي المرتبة العاشرة "Canal Grande" في مدينة فينسيا الإيطالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :