-

فن

تاريخ النشر - 14-12-2018 10:40 AM     عدد المشاهدات 361    | عدد التعليقات 0

ليدي جاجا تستعد للزواج

الهاشمية نيوز - أكدت مصادر مقربة من النجمة والمطربة الأمريكية ليدي جاجا، البالغة من العمر 32 عاما، استعداداها للزواج من خطيبها كريستيان كارينو، فور انتهاء موسم حفلات الجوائز لعام 2018 – 2019.

وكانت النجمة العالمية تلقت العديد من الترشيحات لنيل جوائز عن دورها بفيلم “A STAR IS BORN”، والذي تجسد به دور البطولة بجانب النجم الكبير برادلي كوبر، ومن الجوائز التي ترشحت لها جاجا، أفضل ممثلة بفيلم درامي بجوائز الجولدن جلوب واختيار النقاد.

وكانت المطربة الأمريكية ليدي جاجا، قد سرقت الأضواء بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء فى العرض السنوى الـ32 لجائزة american cinematheque، بثوب طويل شبه شفاف ذهبي اللون، ولم تستطع النجمة احتواء مشاعرها عندما صعدت على المسرح مع الممثل سام إليوت لمدح صديقها وشريكها فى الفيلم برادلي كوبر مشيدة بجهوده ومساعدته لها في الفيلم وسماحه لها بأن تكون “ستيفاني مرة أخرى”.

وقالت ستيفاني جيرمانوتا، وهو “الاسم الحقيقي للمطربة العالمية فى خطابها وسط دموع التأثر “لقد هربت من أن أكون ستيفاني لمدة طويلة، وضعت رداء الأبطال الخوارق وأطلقت على نفسي ليدى جاجا، لجد كوبر تحداني أن اتعمق وابحث بداخلي لأجد نفسي وأكون ستيفاني مرة أخرى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :