-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-12-2018 10:06 AM     عدد المشاهدات 380    | عدد التعليقات 0

العموش يوعز بمباشرة العمل لتعبيد شارع برما

الهاشمية نيوز - اوعز وزير الأشغال العامة المهندس فلاح العموش بالمباشرة بتنفيذ العطاء الخاص باستكمال فتح وتعبيد أجزاء من شارع برما على مدخل القضاء.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية اليوم لمديرية اشغال محافظة جرش رافقه خلالها امين عام الوزارة المهندس عمار غرايبة ولقائه الموظفين فيها وبمديرية الابنية الحكومية بحضور رئيس لجنة الشباب في مجلس المحافظة محمد عباس البرماوي والذي طالب بسرعة تنفيذ الاجزاء المتبقية من هذا الشارع

واستمع الوزير الى ايجاز عن المشاريع التي نفذت خلال العام الجاري في المحافظة حيث اوضح مدير الاشغال العامة المهندس سمير حداد ان المديرية طرحت كافة المشاريع التي خصص لها مبالغ مالية على موازنة العام الجاري واستمع الى ايجاز مماثل من مدير الابنية الحكومية المهندس عمر القضاة.

كما استمع الوزير الى الى مطالب الموظفين والتي تركزت على سرعة انحاز المعاملات الخاصة بأعمال صيانة الاليات وزيادة حزم الانترنت لقسم المساحة.

وتابع الوزير زيارته الى دار المحافظة والتقى محافظها مامون اللوزي واستمع عن واقع المشاريع المدرجة على موازنة المحافظة والمتعلقة بالاشغال العامة ومدى تنفيذها.

وتابع الوزير جولته بزيارة إلى المدينة الصناعية شرق مدينة جرش واطلع على سير العمل فيها ومراحل الانجاز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :