-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-12-2018 10:24 AM     عدد المشاهدات 551    | عدد التعليقات 0

رصيف من الشكولاتة في بلدة ألمانية

الهاشمية نيوز - أعيد رصف أحد شوارع بلدة في غرب ألمانيا ولكن ليس بالأسفلت، بل بمادة صانع الحلوى الخيالي ويلي ونكا، حيث تدفق طن من الشوكولاتة من مصنع ثم تجمد.

وذكرت صحيفة "سوستير أنزيغر" الألمانية الثلاثاء، أن "خللا فنيا صغيرا" في صهريج تخزين تسبب في تسرب الشوكولاته الحلوة اللزجة من مصنع "دريميستر" في بلدة فيستونين.

وبعد أن اصطدمت بالشارع البارد، تجمدت شوكولاتة الحليب سريعا.

وشرع حوالي 25 من رجال الإطفاء في مهمة إزالة طلاء الشوكولاتة بالمجارف، واستخدموا الماء الساخن والمشاعل لإزالة البقايا المتبقية من الشوكولاتة في الشقوق والثقوب.

وقال رئيس الشركة ماركوس لوكي للصحيفة، إن المصنع سيعود إلى العمل الأربعاء، مضيفا أنه إذا حدث التسرب قرب عيد الميلاد "لكانت كارثة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :