-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 11-12-2018 11:17 AM     عدد المشاهدات 315    | عدد التعليقات 0

حين فزتُ عليّ

الهاشمية نيوز - كامل النصيرات


خرجتُ من البيتِ خائفاً مُسرعاً..أحمل أوراقاً تحت إبطي..شغّلتُ سيارتي وأنا أردّد بصوت مسموع: لازم أنجح..لازم أفوز..! وصلتُ إلى مكتبي..سلّمتُ عليّ بحرارة..قلتُ لي: مشتاقلك ..وينك من زمان ..! أجلستُني..صببتُ لي القهوة..شربتها وأنا خوفي يزداد فأنا لا أضمن ماذا يمكن أن أقول لي..!
بهدلتُني..قسوتُ عليّ..لكنّي كي أفوز وأنجح اضطررتُ لأن أحسن الاستماع لي..وبعد أن أنهيتُ الاستماع البهدليّ لي ؛ قلتُ لي: خلصت ؟ من حقّي أن أردّ عليّ..فهززتُ رأسي إليّ ..وفتحتُ أوراقي التي كانت تحت إبطي..وفقعتُني خطاباً شاملاً..مليئاً بالحماس..مليئاً بالوعود..مليئاً بحلفان الأيمان..والصراحة أكثر في آخر خطابي لي ؛ عزمتُني على مطعم..رشوتُني..وأجبرتُ نفسي على القبول..!
بعد أن غسلتُ يديّ..وفي لحظة الشفطة الأولى من القهوة..خجلتُ منّي..فقد أطعمتُني..وأنا أعرفُني..لذا وعدتُني أن أنتخبني ..فتبدّد خوفي بعد أن عاهدتني ألاّ أخونني وألاّ أبدّل عنّي لمرشح آخر..!
يوم الانتخاب..كنتُ وفيّا معي..لم أفكّر كثيراً وأنا أختارُني..وأنا أكتبني في الورقة..وفعلاً انتخبتُني..ولم أقبل أن أفوز بالتزكية..لذا فزتُ عندما ترشّح أنا وأنا..واخترتُ بيني وبيني..وفزتُ أنا..فزتُ عليّ..وهزمتُني..ولكنني فزتُ عليّ..!
ما أجمل الانتخاب في أوطاننا..!! تتعب وأنت تقنع نفسك أن تترشح..وتتعب وأنت تنتخب نفسك..وتتعب حين تفوز على نفسك..فلا يوجد في هذه الأوطان من يستحق الفوز عليك إلا أنت..!




وسوم: #حين#فزتُ


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :