-

مانشيت

تاريخ النشر - 09-12-2018 05:48 PM     عدد المشاهدات 322    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة العاصمة يستهجن قرار وزير الاوقاف

الهاشمية نيوز - استهجن مجلس محافظة العاصمة قرار وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، بمنع رفع اقامة الصلاة عبر مكبرات المسجد الخارجية، والاكتفاء بالسماعات الداخلية للمسجد، وكذلك منع استخدام مكبرات صوت الماذن لاذاعة دروس وخطب الجمعة واقتصارها على السماعات الداخلية.
واعتبر المجلس في بيان له اليوم الاثنين، ان وزارة الاوقاف لم تاخذ في حساباتها الظروف الراهنة التي تمر بها الدولة، وان مثل هذه القرارات من شانها تازيم الشارع ورفع منسوب الاحتقان فيه.
واستغرب المجلس هذا القرار، مؤكدا ان هذا الاجراء متبع في جميع مساجد المملكة منذ نشأة الدولة، وان استخدام مكبرات الماذن لاقامة الصلوات، اصبح عرفا راسخا له في وجدان الاردنيين مكانة ايمانية، لا ينبغي شطبها بقرار عابر من وزير الاوقاف.
ودعا المجلس وزير الاوقاف بالتراجع عن هذا القرار الذي وصفه بانه جاء في توقيت غير محسوب ابدا، ودون اي داع يذكر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :