-

فن

تاريخ النشر - 09-12-2018 10:58 AM     عدد المشاهدات 483    | عدد التعليقات 0

نتفليكس تدفع 100 مليون دولار لإبقاء (فريندز)

الهاشمية نيوز - بعدما سيطرت حالة من الغضب على عشاق المسلسل الكوميدي "فريندز"، بعد إعلان نتفليكس حذف محتوى المسلسل من شبكتها، استجابت لمطالب المتابعين بالاستمرار في عرض حلقات المسلسل، في تغريدة عبر حسابها على تويتر.

سيتمكن محبو مسلسل "فريندز" من الاستمرار في مشاهدته عبر "نتفليكس"، رغم التكلفة الباهظة التي تتكبدها الشركة 100 مليون دولار، مقابل الحصول على حقوق بث المسلسل في الولايات المتحدة خلال العام القادم من الشركة المنتجة وارنر ميديا، والتي تنوى تدشين خدمة بث لبرامجها على الإنترنت خلال عام 2019.

ويعد ذلك المبلغ أكثر من ثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعته الشبكة للمسلسل نفسه العام الماضي، والذي لم يتجاوز حينها 30 مليون دولار.

ويأتي ذلك في ظل المنافسة الشديدة التي تشهدها نتفلكيس مع شبكة هولو وأمازون بالإضافة إلى ديزني والتي قررت سحب محتواها من نتفليكس تمهيداً لإطلاق خدمتها الجديدة للبث عبر الإنترنت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :