-

فن

تاريخ النشر - 09-12-2018 10:55 AM     عدد المشاهدات 411    | عدد التعليقات 0

هل هذا الجزء الأخير من قيامة أرطغرل؟

الهاشمية نيوز - بعد التصريحات الصحافية لبطل مسلسل "قيامة أرطغرل" التركي أنجين ألتان عن أنه سينسحب من المسلسل الشهير، ولن يشارك في موسم جديد، بدأت الأخبار تنتشر حول خليفته ومصير العمل.

وقد شكّلت تصريحات ألتان عن انسحابه من العمل، إلى جانب "إمكانية توقف المسلسل في موقفه الخامس" مفاجأة غير سارّة لجماهير ومتابعي النجم التركي، وخصوصاً أنّ "قيامة أرطغرل" يعرض في عشرات الدول حول العالم.

حديث الممثل التركي الشهير ألتان يؤكد ما كشفه منتجو مسلسل "قيامة أرطغرل"، وتداولته الصحافة التركية خلال الفترات الماضية، التي أعلنت كذلك أن الموسم الخامس سيكون هو الأخير من سلسلة "قيامة أرطغرل" حيث ستنتهي الأحداث بوفاته، ليتم تنفيذ مسلسل جديد بعدها بعنوان "قيامة عثمان غازي".

المسلسل الجديد يعتبر في الواقع استكمالاً للسلسلة ولكن من زاوية جديدة، إذ سيتم التركيز على شخصية عثمان ابن أرطغرل، الذي يعتبر مؤسس الدولة العثمانية في تركيا وأول سلاطينها وفقاً لما كشفت عنه الصحافة التركية سابقاً.

ومن المقرر أن يتولى بطولة مسلسل "قيامة عثمان غازي" النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، الذي بدأ في إطالة شعره ولحيته استعداداً لبدء التصوير، كما ينتظم في التدريبات المخصصة للدور مثل تمارين الفروسية والرماية واللياقة البدنية.

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل قيامة أرطغرل بدأ عرضه في 10 ديسمبر/ كانون الأول 2014، وكان الأكثر مشاهدة داخل تركيا وعدد من الدول الأخرى، خصوصاً في العالم العربي.

وتعود الأحداث التي يناقشها المسلسل إلى القرن 13، إذ يعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من خلال عرض سيرة حياة "أرطغرل بن سليمان شاه"، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :