-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-12-2018 07:21 PM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

الارصاد: هطولات مطرية مستمرة خلال الليل

الهاشمية -

هطلت امطار الخير على أجزاء كبيرة من محافظات الأردن، مع ساعات مساء الخميس، كان بعضها مصحوباً بالرعد والبرد.

وقالت دائرة الارصاد الجوية انه المتوقع أن تشتد غزارة الهطولات وتستمر في ساعات المساء والليل، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة تكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية تتحول مساءً إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وتتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، الأجواء باردة وغائمة جزئياً إلى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في العديد من مناطق المملكة، تكون غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً.

وتحذر الدائرة من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء الهطول، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

كما يحذر من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المطر خاصة في ساعات المساء والليل، وخطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :