-

مانشيت

تاريخ النشر - 06-12-2018 07:07 PM     عدد المشاهدات 103    | عدد التعليقات 0

في هذا الموعد افتتاح مستشفى الملكة علياء العسكري

الهاشمية - أوعز مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر، خلال جولة تفقدية لمستشفى الملكة علياء العسكري اليوم الخميس، بضرورة البدء خلال الأسابيع المقبلة بالتشغيل التجريبي للمستشفى.
وأكد خلال جولته التي رافقه فيها مساعده للشؤون الطبية والأقاليم وعدد من أصحاب الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية، أن هذه الزيارة جاءت للاطلاع على التجهيزات النهائية في المستشفى الذي خضع لإعادة تحديث وصيانة شاملة وبناء أقسام جديدة لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى والمراجعين.
وقال إن المستشفى بحلته الجديدة يواكب التطور المستمر في القطاع الصحي، ما يمكن مرتباته من تقديم خدمة طبية مميزة ذات جودة عالية، وترتبط بمستوى عالٍ من التجهيزات الإدارية والإنشائية، التي تركز عليه الخدمات الطبية الملكية في بناء صروحها الطبية الحديثة.
وأشار إلى أن إعادة تشغيل المستشفى بسعة 300 سرير سيكون له أثر إيجابي في التسهيل على المواطنين وتخفيف الضغط الكبير على مدينة الحسين الطبية وأقسامها وعياداتها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :