-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-12-2018 05:46 PM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

بينو : كل من ينتقد العدو الصهيوني سيكون معرضا للملاحقة

الهاشمية -

حذر النائب تامر بينو من تعديلات قانون الجرائم الالكترونية مشيرا الى ان العبارات الفضفاضة في القانون ومنها خطاب الكراهية يمكن ان تستخدم ضد كل من يسئ للعدو الصهيوني بتهمة تعكير صفة العلاقات مع دولة صديقة .
واضاف بينو ان الحكومة تتجه الى تكميم الافواه وقمع الحريات ضد كل من ينشر اي معلومات عن الفساد والفاسدين والمتنفذين مشيرا الى تغليظ العقوبات ليست بريئة وتنطوي على شيء مايدور في الخفاء ضد كل من يحاول ان يقول الحقيقية في المملكة .
ودعا الحكومة الى سحب القانون نظرا لعدم قدرة المجلس على ذلك اذا تم رده سيذهب الى الاعيان وسيقر كما هو ومهما حاولنا تجويده سيبقى مشوها مشيرا الى ان القانون الساري المفعول الحالي والقوانين الاخرى النافذة مثل قانون العقوبات وقانون الارهاب فيها من العقوبات مايكفي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :