-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-12-2018 05:31 PM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

رمان : مستثمرو المناطق الحرة يرفضون قانون الضريبة

الهاشمية نيوز - اكد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة نبيل رمان ان الهيئة ترفض رفضا قاطعا اخضاع المناطق الحرة الى قانون ضريبة الدخل بالرغم من اقراره ، مشيرا الى ان هذا القانون سيلغي القانون الذي انشئت بموجبه المناطق الحرة وتم جذب المستثمرين من خلاله .
واضاف رمان ان الاجتماع الذي عقد في مقر الهيئة للمستثمرين بالمنطقة وبحضور مدير الجمارك اعطى توضيحات عن تجارة الترانزيت وبقيت هناك قضايا البيوعات والتنازلات نظرا لفرض ضريبة 20% عليها وهي غير ممكنة التحصيل كون التجارة داخل المناطق الحرة تختلف عن التجارة خارجها ونريد توضيحات و اعفاء من قبل وزير المالية ومدير عام ضريبة الدخل كونهما مخولان بموجب القانون ، وهذا لا يعني قبولنا باخضاع المناطق الحرة تحت مظلة ضريبة الدخل .
وقال ان تجارة الترانزيت تشكل 70% من حجم عمل المنطقة الحرة نظرا لوجود استثمارات اجنبية داخلها ويتم شحن البضائع الى خارج المملكة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :