-

حوادث

تاريخ النشر - 06-12-2018 02:45 PM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

توقيف (9) طلاب ممن اشتركوا في مشاجرة جامعة البتراء

الهاشمية - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، المقدم عامر السرطاوي، انه بتاريخ ٢٠١٨/١٢/٤ ورد بلاغ لمديرية شرطة جنوب عمان بوقوع مشاجرة داخل جامعة البتراء بين مجموعة من الطلاب وامتدت الى خارج الجامعة واستخدمت فيها الاسحلة النارية ، حيث تم على الفور التحرك للمكان وجرى في حينه القاء القبض على ستة طلاب ممن اشتركوا بالمشاجرة وضبط بحوزتهم سلاحين ناريين ، ونتج عن المشاجرة اصابة طالب واحد واسعف للمستشفى لتلقي العلاج .
واضاف الناطق الاعلامي انه من خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول المشاجرة القي القبض على ثلاثة طلاب اخرين ممن اشتركوا فيها ، فيما تم تحديد هويات اخرين جرى التعميم عليهم وبوشر البحث عنهم .
وتابع الناطق الاعلامي انه تم إحالة الطلاب المقبوض عليهم للمدعي العام المختص حيث قرر توقيفهم لمدة اسبوع في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء البسيط وحيازة سلاح ناري دون ترخيص .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :