-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-12-2018 01:52 PM     عدد المشاهدات 172    | عدد التعليقات 0

تعليق دوام المدارس في مديريتي البادية الشمالية الشرقية

الهاشمية - علقت مديريتا التربية والتعليم في لواء البادية الشمالية الشرقية ولواء قصبة المفرق دوام المدارس التي تعمل وفق نظام الفترة المسائية اليوم الخميس نظرا للظروف الجوية السائدة، بحسب مديرها.
وقال مدير تربية قصبة المفرق الدكتور رياض شديفات إنه تم تعلق دوام 15 مدرسة تعمل بنظام الفترة المسائية للطلبة السوريين ومدرسة واحدة ينتظم فيها طلبة أردنيون احترازيا لعدم الاستقرار الجوي وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين.

وبين مدير تربية البادية الشمالية الشرقية عمر الهامي أنه تم تعليق الدراسة لهذا اليوم احترازيا في مدارس الفترة المسائية باللواء للحفاظ على سلامة وأرواح الطلبة والمعلمين، لافتا إلى أن المدارس ينتظم فيها طلبة أردنيون وسوريون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :