-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 06-12-2018 11:50 AM     عدد المشاهدات 39    | عدد التعليقات 0

أفضل 10 مطاعم في العالم

الهاشمية - إذا كنت ممن يعشقون الطعام وتبحث دائما عن أمهر الطهاة في إعداده، فسوف يهمك تصنيف دولي صدر مؤخرا، يعرض قائمة أفضل المطاعم في العالم استنادا إلى تقييم الزبائن.

واعتمد موقع السفر الشهير "تريب أدفايزر" على تعليقات الزبائن من مختلف الجنسيات، فضلا عن الآراء التي أدلى بها مسافرون طيلة العام الماضي.

وتصدر مطعم "كروكوديل" في مدينة ستراسبورغ الفرنسية قائمة أفضل المطاعم، يليه في المرتبة الثانية مطعم "لازارتي" في مدينة برشلونة الإسبانية، حسبما نقل موقع "فوربس".

وفي المرتبة الثالثة، حل مطعم "إل سير ديل كان روكا" في مدينة جيرونا الإسبانية، بينما جاء مطعم "سان بينز" بمدينة نوتنغهام البريطانية في المركز الرابع.

وإلى جانب هذه التفوق الأوروبي، حل مطعم "بينزوزا" المكسيكي في المركز الخامس، فيما حل مطعم "لاكولومب" بجنوب إفريقيا في المرتبة السادسة.

فضلا عن ذلك، حل مطعم "تي آر بي هيتونغ" الصيني في المركز السابع، و"فيلا كريسبي" الإيطالي في المركز الثامن و"ذا كروف" النيوزيلندي في المرتبة التاسعة، فيما حل مطعم "دافدي كيتشن" في الترتيب العاشر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :