-

عربي دولي

تاريخ النشر - 06-12-2018 11:25 AM     عدد المشاهدات 234    | عدد التعليقات 0

دحلان : دول تسعى لتدمير الاردن وعبّاس صلاحياته طريق عمّان رام الله

الهاشمية -

اتهم القيادي في حركة فتح محمد دحلان، قطر وتركيا بمحاولة تدمير دول عربية من بينها الأردن، وقال إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس لم يعد يملك من الصلاحيات سوى التنقل بين رام الله عمّان.

وتحدث دحلان المتواجد حاليًا في دولة الإمارات ويعمل مستشارًا لها منذ سنوات، عن ذلك خلال لقاء صحفي أجرته معه قناة العربية.

وكال دحلان اتهامات كثيرة لقطر وتركيا، وقال إن الدوحة دفعت الملايين لكل شخص له علاقة في الإرهاب وكل من له علاقة بتدمير الأمة العربية.

ولم يتحدث دحلان عن آلية قطر وتركيا في تدمير الأردن، واكتفى بالإشارة لذلك من دون أن يخوض في التفاصيل.

وعن سبب مهاجمة الدوحة وأنقرة له، اعتبر القيادي المفصول من حركة فتح بقرار من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أن نابع من كونه يعمل لصالح الوطنية العربية ويرفض مشروع الخلافة التركية على الأمة العربية.

 

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :