-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-12-2018 10:49 AM     عدد المشاهدات 122    | عدد التعليقات 0

التلهوني يؤكد ضرورة إخلاء أي بناء مدرسي يشكل خطورة

الهاشمية - أكد وزير التربية والتعليم المكلف الدكتور بسام التلهوني أن وزارته عممت على جميع مديريات التربية والتعليم بإخلاء أي بناء مدرسي يشكل خطورة على الطلبة والهيئات الإدارية والتدريسية والبحث عن بديل مناسب بالسرعة الممكنة بالتنسيق مع المؤسسات المعنية.
جاء ذلك خلال زيارة التلهوني أمس لعدد من مدارس منطقة اليرموك / جبل الجوفة التابعة لمديرية التربية والتعليم لقصبة عمان واطلاعه على واقع العملية التربوية في هذه المدارس واحتياجاتها.
وأكد حرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع أبناء المجتمع المحلي ومجالس المحافظة (اللامركزية) ومجالس التطوير التربوي لتلمس احتياجات محافظات وألوية المملكة في المجالات التربوية المختلفة، للعمل على دراستها ومعالجتها وفق الأولويات وتضمينها في خططها التطويرية.
وكرم التلهوني خلال الزيارة الطالب يحيى حجازي من مدرسة جعفر الطيار لتميزه بمسابقة الخطابة على مستوى المديرية، فيما أكد خلال لقائه طلبة الثانوية العامة في مدرسة الأمير حسن الثانوية للبنين أن مصلحة الطلبة تعتبر أولوية وفق خطط الوزارة وبرامجها التطويرية.
وعبر أعضاء المجلس المحلي وأعضاء مجلس التطوير التربوي وأهالي المنطقة عن ارتياحهم لنهج التواصل والانفتاح على المجتمع الذي تعتمده الوزارة في بناء خططها التطويرية وتعاملها مع احتياجات المناطق.
وكان التلهوني استهل جولته التفقدية بمشاركة طلبة مدرسة جعفر الطيار الثانوية للبنين فعاليات الطابور الصباحي وزيارة مدرسة الأمير حسن الثانوية للبنين. -(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :