-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 04-12-2018 11:14 AM     عدد المشاهدات 46    | عدد التعليقات 0

هكذا تخفين الهالات وبقع الوجه

الهاشمية - قد تحتاجين لإخفاء بعض العيوب مثل الهالات أو البقع غير المرغوبة في بشرتك ولا يتوافر لديكِ كونسيلر في الوقت الحالي, لذا اعرفي كيف يمكنك استبدال الكونسيلر بحل أفضل لتغطية كاملة للعيوبقومي بغسل بشرتك وترطيبها كالمعتاد واستخدمي التونر المناسب لغلق المسام لتجنب أيتراكم للمكياج داخلها.أفضل أنواع الكونسيلر لإخفاء الهالات أو البقع هي التي باللون الأخضر ومعها كونسيلر آخر بلون البشرة, لمَ لا تصنعينهما بنفسك؟

قومي بوضع القليل من كريم الأساس الخاص بكِ على ظهر يدك أو أي سطح مستوي وقومي بإضافة القليل من ظلال العيون أخضر اللون إليه.

احرصي أن تكون ظلال من النوع الماط, امزجيهم جبدا حتى يتحول لون كريم الأساس إلى الأخضر الفاتح.

استخدمي فرشاة المكياج بعد ذلك أو البيوتي بلندر لتوزيع المزيج على الأماكن التي تريدين إخفائها, ثم بعدها بدقيقة استخدمي كريم الأساس الخاص بكِ بشكل طبيعي لتوفير التغطية النهائية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :