-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 04-12-2018 11:10 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

على باب المدينة

الهاشمية - كامل النصيرات


تقف وانت تلهث، ليس بينك وبين طنجرة الحياة إلا كلب يحرسها من الجائعين..! تعتقد وانت تحاول أن تضربه بحجر كي يبتعد قليلاً ؛ أن الوقت قد حان لكي تنتصر على كلب ..! كم كنت تضحك انت وزوجك وعيالك حينما كنت تقول لهم : تخيلوا ان كل حياتي هي معركة خفية مع عو عو .. وال عوعو كل مرة ينتصر عليك..!
أولادك حين كانوا صغارا كانوا يضحكون ويرددون ال عو عو هذه بتنغيم و تلحين ويقلبون على ظهورهم من شدة الضحك ..!! لكنهم كبروا أيها الخاسر كل معاركه مع كلب لا يهرم ولا يموت.. كبروا وما عادت تضحكهم ال عو عو .. بل صاروا يخافون من كل عو ..!!
لا تقف على باب المدينة .. لا تنظر إلى طنجرة لا تدري ما بها .. لا تقاتل كلباً ..! تلك خطة محكمة كي لا تسير خطوتين وانت تردد مع الخائفين : عو عو .. عو ..عوعو عو .. عووووووو..!




وسوم: #على#باب


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :