-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 04-12-2018 10:32 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

ابو سيدو يكشف عن تفاصيل وأحداث خطيرة

الهاشمية - كشف والد الشهيدة " ساره " في فاجعة البحر الميت د. عدنان ابو سيدو عن تفاصيل وأحداث خطيرة فيما يتعلق بالتقرير واللجنة الملكية التي شكلت للتحقيق بالحادثة .
حيث كتب ابو سيدو وعبر منشورات متتالية على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " أن سبب اعتذار عن المشاركة في اللجنة كان بسبب منع وحظر على عضو اللجنة الكتابة على السوشال ميديا او الصحافة ووسائل الإعلام التي خرجت علينا ببث التقرير بطريقة مجتزاءة كما " ولا تقربوا الصلاة " حيث افرغوا من التقرير مضمونه واخفوا الإدانات والتقصير والإهمال ، علماً أن اللجنة رفضت تسليمنا نسخة من التقرير .
وكشف ابو سيدو في تغريدة له انه وعند تسليم جلالة الملك التقرير ، قام رئيس اللجنة بمحاولة لقلب كل ما في التقرير ومدح من أدانه التقرير وأجزل لهم الشكر والامتنان ، إلا أن أعضاء اللجنة احتدوا وغضبوا وكانوا ينوون المغادرة لولا ان جلالة الملك سمح لهم بالكلام وبينوا لجلالته من هو المدان والمقصر .
وبين ابو سيدو ان مؤتمراً صحفياً سوف نقوم بعقده يوم الخميس لتوضيح جميع الملابسات واحتواه التقرير من إدانات ومن المقصرين ، كما سنقوم بطرح ما تعرضنا له من ظلم أمام الجميع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :