-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 03-12-2018 11:03 AM     عدد المشاهدات 438    | عدد التعليقات 0

ساق عارضة أزياء تثير حيرة متابعيها

الهاشمية نيوز - اختفى النصف السفلى لعارضة أزياء خلال التقاطها صورة في المرآة مثيرة جدلا بين متابعيها.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، نشرت ناتاليا فوديانوفا من روسيا والمعروفة أيضا باسم "سوبر نوفا" صورة لها عبر إنستجرام ظهرت وكأنها بلا ساقين مما جعل متابعيها يتساءلون أين اختفت الساق الأخرى.

واجهت العارضة تعليقات متابعيها الذين يصل عددهم 2.1 مليون متابع، وعلق أحدهم بأنه نوع من السحر وقالت أخرى إنها حاولت جاهدة رؤية الساقين لكنها تبدو طافية في الهواء، لكن أحدهم فسر الأمر بامتزاج الساق الأولى مع انعكاس المقعد أما الثانية فأخفتها حافة المرآة.

تشتهر "سوبر نوفا" بثروتها الضخمة وأنها أم لخمسة أطفال، كما أنها حازت على المركز الثالث بقائمة فوربس لأغنى عارضة أزياء عام 2012 بكسبها 7 ملايين جنيه إسترليني في ذلك العام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :