-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 29-11-2018 04:08 PM     عدد المشاهدات 467    | عدد التعليقات 0

حملة صنع في الاردن تكرم(إدارة مهرجان جرش)

الهاشمية نيوز - صنع في الأردن تكرم "أبو سماقة" بحضور وزير الثقافة
عمان/

كرم رئيس حملة صنع في الأردن المهندس موسى الساكت نائب رئيس غرفة صناعة عمان إدارة مهرجان جرش ومجلس ادارة المهرجان بحضور وزير الثقافة والشباب الدكتور محمد أبو رمان وأمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي وذلك على جهوده التي بذلتها ادارة المهرجان والقائمون عليه في ترويج الصناعة الوطنية خلال فعاليات مهرجان جرش للعام 2018. وكان قد تسلم درع التكريم محمد ابو سماقة مدير المهرجان نيابة عن ادارة المهرجان.

وقال الساكت أن حملة صنع في الأردن التي انطلقت منذ خمسة سنوات جاءت لتعزيز هوية المنتج الأردني والثقة به كرسالة هادفة لدعم الاقتصاد الوطني وما ينبثق عنها من زيادة في نسب النمو وتوفير فرص العمل وترجمة رؤى جلالة الملك في الاعتماد على الذات ودولة الانتاج المستقبلية.

وبين الساكت أن مشاركة صنع في الأردن خلال فعاليات مهرجان جرش رسمت علاقة تشاركية مستقبلية حيث حققت الحملة الأهداف المرجوة منها في تعريف الزائرين والمشاركين بالحملة وأهدافها ورسالتها الاقتصادية الوطنية ونتطلع الى مزيد من التعاون في العام القادم حيث ستكون هناك خطط جديدة من ضمنها العمل على إقامة معرض للصناعات الأردنية على مدار أيام المهرجان وكذلك المشاركة ببعض الأنشطة الثقافية وابراز النشاطالاقتصادي للمهرجان ودورة في خدمة القطاعات كافة.

من جانبه أعرب مدير عام مهرجان جرش محمد أبو سماقة عن شكره الكبير على هذه المبادرة مؤكداً بالوقت نفسه ان المهرجان اليوم أصبح ذو شأن عالمي معروف في مختلف دول العالم ويشارك به العديد من الدول من خلال مختلف الأنشطة الثقافية والفنية ويزوره عشرات الآلاف سنوياً من مختلف بلدان العالم مما يساهم في ترويج الأردن بكافة قطاعاته ونتطلع كذلك إلى مزيد من التعاون في المستقبل القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :