-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 25-11-2018 11:40 AM     عدد المشاهدات 635    | عدد التعليقات 0

يحدث في العالوك والمسرات .. أشجار خطيرة و«الزراعة» غائبة

الهاشمية نيوز - شكا أهالي مدارس العالوك والمسرات من عدم تجاوب زراعة الزرقاء مع مطالبهم بإزالة اشجار معمرة تشكل خطورة على حياة الطلبة.

واكد الأهالي، انهم طالبوا منذ بداية الفصل بازالة الأشجار المشتبكة مع خطوط الكهرباء والمستندة ايضا على اسوار المدرسة إلا ان مديرية زراعة الزرقاء "إذن من طين وإذن من عجين" رغم تقديم المدرسة كتباً رسمية بذلك الى مركز زراعي العالوك.
وناشد الاهالي وزير الزراعة الى الاستجابة لنداء الاهالي مؤكدين ان هذا الموضوع يشكل اولوية كبيرة وقلقاً بالغاً لدى اهالي نحو ثلاثمائة طالب.
وتساءل الاهالي عن دور الزراعة في غرفة الطوارىء بمحافظة الزرقاء اذا كانو غير قادرين على إزالة شجرة منذ بدء الفصل الدراسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :