-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-11-2018 10:39 AM     عدد المشاهدات 515    | عدد التعليقات 0

ركاب يدفعون تكاليف إصلاح الطائرة ليعودوا إلى ديارهم

الهاشمية نيوز - اضطر ركاب طائرة على الخطوط الجوية البولندية إلى دفع تكاليف إصلاح الطائرة، بعد تعرضها لعطل، تسبب في تأخير الرحلة لمدة 10 ساعات.

وكان من المقرر أن تنطلق الرحلة من مطار بكين، لكن مشكلة في المكونات الهيدروليكية، والحاجة إلى مضخة جديدة، منعت إقلاع الطائرة، ولم يقبل الموظفون في المطار التحويلات المصرفية، وأصروا على الدفع كاش لإجراء هذه الإصلاحات.

وتم تنظيم حملة لجمع تكاليف الإصلاح من الركاب البالغ عددهم 280 مسافراً، وانتظروا بعد ذلك 10 ساعات إلى أن تمت عمليات الإصلاح، قبل أن تنطلق الطائرة إلى وارسو، بحسب موقع ميترو البريطاني.

وقال متحدث باسم شركة الطيران "لا أستطيع أن أصدق أن المعاملات هنا لا تزال تجري بشكل نقدي فقط، أعرف أن الركاب واجهوا يوماً غير عادي، وأعتذر لهم من أعماق قلبي".

وأضاف المتحدث "صدقوا أو لا تصدقوا، رفض موظف المستودع في مطار بكين جميع طرق الدفع غير النقدية مما تسبب بهذا الارتباك، وعلى الرغم من ذلك، أنا ممتن له لأننا تمكنا في النهاية من إصلاح الطائرة وعادت بسلام إلى وارسو".

وتم تعويض الركاب الذين ساهموا في التبرع لإصلاح الطائرة، كما حصلوا على قسائم لتعويضهم عن التأخير الذي واجههوه خلال الرحلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :