-

رياضة

تاريخ النشر - 23-11-2018 10:35 AM     عدد المشاهدات 384    | عدد التعليقات 0

أندي كارول وويلشر يعودان أمام مانشستر سيتي

الهاشمية نيوز - قال مانويل بيليغريني مدرب وست هام يونايتد يوم الخميس إن الثنائي أندي كارول وجاك ويلشر نجحا في تجاوز مشكلات في الكاحل وأصبحا جاهزين لمواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

ولم يلعب المهاجم كارول هذا الموسم بعد أن أصيب في الكاحل في فترة الاستعدادات التي تسبق الموسم بينما شارك لاعب الوسط ويلشر، المنتقل من أرسنال في فترة الانتقالات قبل انطلاق الموسم، أساسيا في أربع مباريات فقط بسبب مشكلة مشابهة تطلبت خضوعه لجراحة.

وقال بيليغريني في مؤتمر صحفي "أندي كارول وجاك ويلشر عادا لتشكيلة الفريق. عملا طوال الأسبوع مع بقية اللاعبين".

وقال المدرب القادم من تشيلي إنه يأمل أن يكون سمير نصري، لاعب الوسط الذي تدرب مع الفريق هذا الشهر ويستعد للعودة للملاعب بعد 18 شهرا من الإيقاف بسبب انتهاك قواعد المنشطات، ضمن صفقات الانتقال في فترة يناير 2019.

ويدرك بيليغريني مدى خطورة نصري الهجومية التي يمكن أن تفيد فريقه في النصف الثاني من الموسم. وسبق للمدرب أن قاد نصري عندما كان في مانشستر سيتي.

وأوضح "نصري يتدرب مع الفريق بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإيقاف. نقدم له يد المساعدة ليعود لكرة القدم وأتمنى أن يصبح لائقا. إذا كان الأمر كذلك سنحاول التعاقد معه".

وقال بيليغريني، الذي قاد سيتي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الأندية الإنجليزية عام 2014، إنه يعتزم خوض مباراة خاصة حين يستضيف سيتي المتصدر الذي حقق قفزات جديدة تحت قيادة بيب غوارديولا الذي خلف بليجريني في تدريب الفريق.

وأضاف "أعتقد أن سيتي يتطور كل عام. غادرت الفريق قبل عامين لكن غوارديولا واصل المهمة وضم لاعبين ويحاول تحسين مستوى الفريق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :