-

رياضة

تاريخ النشر - 22-11-2018 12:12 PM     عدد المشاهدات 451    | عدد التعليقات 0

الكندي ديفيز يبدأ تدريباته مع بايرن ميونخ

الهاشمية نيوز - بدأ ألفونسو ديفيز، الذي سينضم رسميا لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، تدريباته مع الفريق البافاري اليوم الأربعاء، قبل تفعيل التعاقد معه رسميا في شهر يناير المقبل قادما من فريق فانكوفر وايتكابس الكندي مقابل عشرة ملايين يورو.


ويعتبر ديفير (18 عاماً) جزءا من عملية إعادة البناء المخطط لها لعام 2019 من جانب إدارة النادي الفائز بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) في المواسم الستة الأخيرة.

وقال حسن صالح حميديتش مدير الكرة في بايرن للصفحة الرئيسة بالموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الألماني: ألفونسو سيتدرب بشكل طبيعي خلال الأسابيع الأربعة القادمة حتى بداية العطلة الشتوية، وسيتاح له الوقت للتأقلم مع الأجواء بالنادي وفي مدينة ميونيخ، وسينضم ديفيز إلى قائمة الفريق رسميا في الرابع من يناير القادم، وسيصبح من حقه حينها المشاركة في المباريات معنا.

من جانبه، قال ديفيز: انطباعاتي الأولى عن ملعب التدريب كانت رائعة. لقد حلمت عندما كنت طفلا بأن أكون لاعبا في مثل هذا النادي الكبير. إنني متحمس للغاية وأتطلع لبدء مشواري مع الفريق. أريد إثبات نفسي كل يوم في التدريبات والعمل الجاد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :