-

رياضة

تاريخ النشر - 22-11-2018 12:08 PM     عدد المشاهدات 436    | عدد التعليقات 0

انتقال صلاح يكلف برشلونة أكثر من 5 مليارات جنيه مصري

الهاشمية نيوز - كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة سيكون مطالباً بدفع 250 مليون يورو لليفربول الإنجليزي إذا أراد تلبيه رغبة قائده ليونيل ميسي بضم النجم المصري محمد صلاح إلى صفوفه الموسم المقبل، وذلك وفقاً لاتفاقية أبرمها الناديان مطلع العام الجاري عندما انتقل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى النادي الكتالوني.

وانتقل كوتينيو بعد شد وجذب إلى برشلونة لقاء 160 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، بيد أن إذاعة "كادينا سير" كشفت اتفاق الناديين على عدم مفاوضة برشلونة للاعبي ليفربول 3 مواسم، أو تقديم 100 مليون يورو إضافية على كل عرض يقدمه لشراء لاعب من النادي الأحمر.


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن برشلونة، الذي يبحث عن تجديد دماء الفريق، سيكون مطالباً بدفع 250 مليون يورو إذا ما أراد ضم محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأفضل لاعبيه، وهو ما يعادل 5.12 مليار جنيه مصري.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أبلغ إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع محمد صلاح ليحل بديلاً عن الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتقل الموسم الماضي قادماً من دورتموند الألماني لقاء قيمة إجمالية تبلغ 145 مليون يورو تشمل المكافآت والحوافز، بالإضافة إلى الفرنسي سيديبي مدافع موناكو، وماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي، بالإضافة إلى البولندي بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي.


وضم ليفربول النجم المصري صلاح إلى صفوفه العام الماضي قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ونجح المهاجم بتثبيت أقدامه أساسياً في موسمه الأول وحصل على لقب الهداف، كما قاد النادي الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عاماً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :