-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-11-2018 11:43 AM     عدد المشاهدات 971    | عدد التعليقات 0

عميد كلية العلوم تلتقي الطلبة المستجدين في الكلية

الهاشمية نيوز - التقت عميد كلية العلوم في جامعة الزرقاء الدكتورة علياء برقان، الطلبة المستجدين في الكلية، وذلك ضمن التواصل الدائم مع الطلبة.

وقدمت الدكتورة علياء، نبذة عن نشأه الكلية والتطورات التي شهدتها في المجالات التعليمية، مؤكدة أن الكلية تسعى لتحقيق رؤيتها ورسالتها في تقديم برامج أكاديمية عالية المستوى تتسم بالحداثة، وأن يكون خريجي الكلية متميزين بالقدرة والمهارة العالية، ومزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة في مجال العلوم.

وأكدت أن الكلية تحرص على تطوير إمكانياتها وبرامجها العلمية والأنشطة الطلابية التي تعمل على رفع روح الإبداع وتنمية قدراتهم ومواهبهم، كما تم البدء بتأسيس نادي العلوم ليكون مظلة للأنشطة الطلبة.

وفي ختام اللقاء الذي حضره رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، دعت الدكتورة برقان، الطلبة إلى مواصلة الجد والمثابرة، وأهمية الالتزام بالخطة الدراسية والانتظام في المحاضرات، كما تم الإجابة على أسئلة الطلبة واستفساراتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :