-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-11-2018 02:53 PM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

أوبر تقدم آلاف الطلبات للترخيص من هيئة النقل .. وشكاوى من ضيق المهلة المتاحة

الهاشمية نيوز - قدم آلاف السائقين العاملين على تطبيق أوبر بالحصول على الترخيص من هيئة تنظيم النقل البري بعد إعطاءهم مهلة أسبوع من قبل وزارة النقل.
سائقون، اشتكوا ضيق المهلة التي اتاحتها هيئة تنظيم قطاع النقل البري والتي تبلغ اسبوعا فقط، مؤكدين ان العدد الهائل لطلبات الترخيص فاق الطاقة الاستيعابية للهيئة التي تعمل على إصدار التصاريح.

في السياق ذاته، يعتزم عدد من السائقين العاملين على تطبيقات اوبر وكريم تنفيذ اعتصامات حاشدة وحضارية بغية لفت الحكومة الى ضرورة تمديد المهلة أوبر و كريم بالاعتصام يوم أمس ضد قرار الحكومة المستعجل لترخيصهم في مدة قصيرة، حيث انهم يقوموا بتحضير اعتصام اخر منظم بالتعاون مع الجهات الأمنية لمطالبة الحكومة باعطاءهم مدة أطول لتصويب أوضاعهم وخاصة ان معظهم ملتزم بأقساط شهرية و لا يمكنهم الوقوف عن العمل.

وكما طالب عدد من أبناء الأردنيات في الاعتصام الذي نفذه سائقو اوبر وكريم امس مطالبين الحكومة بالسماح لهم العمل في ظل شح الفرص لهذه الفئة من الشعب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :