-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-11-2018 06:17 PM     عدد المشاهدات 398    | عدد التعليقات 0

الرزاز: نتعهد بمحاكمة الفساد وتعزيز النزاهة وصون المال العام

الهاشمية نيوز -

كشف رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن أولويات الحكومة التي وجه جلالة الملك عبدالله الثاني لبلورتها لتحسين حياة المواطن.

وتعهد الرزاز بتنفيذ هذه الأولويات خلال العامين القادمين،معتبرا تطبيق الأولويات خطوة أولى على طريق مشروع" النهضة الوطني"، والذي نهدف من خلاله لتوظيف طاقات الأردنيين، وتلبية طموحاتهم نحو المستقبل الأفضل بمشيئة الله.

واكد على التركيز على المشاريع والبرامج التي ستنعكس بشكل مباشر وأساسي على حياة المواطن، والتي سنعمل جاهدين بهمة وسواعد الأردنيين على تلبيتها.

وأشار إلى أن أولويات الحكومة ستستهدف كل أردني وأردنية، فسنحمي الفقراء، وسنحصن الطبقى الوسطى وستنحفز القطاع الخاص للإنتاج والاستثمار وتوفير فرص العمل.

وبين أن الحكومة خصصت المبالغ المطلوبة لهذه الأولويات وادراجها جميعها في موازنة 2019 ووضع جدول زمني ومؤشرات لقياس الأداء.

وفي موضع التشغيل تعهد الرزاز بتوفير 30 ألف فرصة عمل للأردنيين تركز على الشباب بالإضافة لفرص عمل سيستحدثها الاقتصاد الأردني سنويا.

ولفت الرزاز إلى إطلاق خدمة الوطن، والذي سيخرج 20 الف شابة وشابه مسلحين بقيم الجدية والانضباط.

وتعهد بشمول 80% من الأردنيين بالتأمين الصحي، مع تحسين الخدمات، كاشفا عن استخدام المتسوق الخفي لضمان جودة الخدمة الصحية حتى الجميع يأخذ حقه في الصحة.

وأكد على ضرورة إلحاق 70% من أطفالنا برياض الأطفال.

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :