-

حوادث

تاريخ النشر - 19-11-2018 05:48 PM     عدد المشاهدات 567    | عدد التعليقات 0

شاب يقتل شقيقته طعنا لـ مجرد الشك بسلوكها

الهاشمية نيوز - وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد لشاب يعمل معلم شاورما اقدم على طعن شقيقته الثلاثينية عدة طعنات ل " مجرد الشك "بسلوكها خلال تواجدهما في منزل العائلة بمنطقة جبل النصر.

واصدر القاضي قرارا بتوقيف القاتل 15 يوما على ذمة القضية في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان المغدورة متزوجه ، وتقيم في منزل عائلتها لكون عائلتها ترفض زوجها لكونه قد تزوجها دون موافقتهم.

وأضاف المصدر ان شقيق المغدورة اصبح يشك بسلوك شقيقته حيث قام بالاستفسار منها عن أسباب خروجها من المنزل وكانت في المقابل تقوم بالرد على تلك الاستفسارات التي كان يطرحها عليها شقيقها القاتل، مشيرا الى تفكير القاتل بالخلاص من شقيقته.

وقبيل تاريخ الجريمة الذي وقعت احداثها في السادس من تشرين ثاني ،بالتوجه الى منزل عائلته في جبل النصر وقام بإدخال شقيقته لغرفة النوم واجلسها على السرير ليقوم بطعنها عدة طعنات قاتلة ،ليتم القاء القبض عليه من قبل الشرطه بعد ارتكابه للجريمة.

وعلم ان عائلة وزوج المغدورة لم يسقطوا الحق الشخصي عن القاتل خلال التحقيق معهم من قبل الادعاء العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :