-

حوادث

تاريخ النشر - 19-11-2018 01:49 PM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

تفاصيل مروعة حول قتل شاب لوالده في عمان بطريقة وحشية

الهاشمية نيوز - وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي جهاد الدريدي جناية القتل العمد الواقع على الأصول لقاتل أبيه باستخدام شوكة طعام وبطريقة وحشية، استأصل خلال القتل مقلتي عيني والده وانفه والعضو الذكري .

وقرر القاضي الدريدي توقيف القاتل وهو لاجئ سوري يبلغ من العمر ٣٨ سنة توقيفه في مركز إصلاح وتأهيل جويدة ١٥يوما قابلة للتجديد على ذمة التحقيق.

وقرر المدعي العام وعلى ضوء الوضع الظاهر للقاتل المشتكى عليه وعملا بأحكام للمادة ٢٣٣ من قانون أصول المحاكمات الجزائية تكليف إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بإحالته الى المركز الوطني للصحة النفسية للتحقق من حالته العقلية والنفسية .

وكان القاتل قد استفرد بوالده التسعيني وقام بتعذيبه وقتله بشوكة طعام كبيرة غرزها بأنحاء مختلفة من جسده، حيث عمل على استئصال مقلتي العينين والأنف والعضو الذكري .

وقام القاتل فور دخول الشرطه التي شاهدته ملطخا بدماء والده بعد خلع الباب والدخول ،من الفرار قافزا من الطابق الثالث ليصاب بعد اصابات ،ليلقى القبض عليه فورا .

وكانت عائلة القاتل قد رفضت تقديم شكوى لادارة حماية الاسرة قبيل ارتكاب الجريمة ضد القاتل بعد اصابة بنوبات هياج عدائية وذلك بعد توقفه عن اخذ الدواء ،دفعت بالعائلة الى ابلاغ الادارة

وكان القاتل قد استغل غياب والدته واخته عندما كانتا في زيارة عائلية ليقوم بتنفيذ الجريمة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :