-

فن

تاريخ النشر - 19-11-2018 10:12 AM     عدد المشاهدات 465    | عدد التعليقات 0

زواج الفنان السعودي حبيب الحبيب

الهاشمية نيوز - دخل الممثل السعودي، حبيب الحبيب، القفص الذهبي، من فتاة خارج الوسط الفني، وشارك جمهوره بهذه الاحتفالية عبر حسابه الخاص على موقع “تويتر”.

ونشر الحبيب، 40 عامًا، صورةً له من حفل عقد قرانه وعلّق عليها:”الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل من الله ثم دعوات والديّ ودعوات المحبين أمثالكم، وليقيني بمحبتكم الخالصة، وددت أشارككم خبر زواجي، حيث منّ الله تعالى عليّ بعقد قراني ليلة البارحة، راجيًا الله تعالى أن يحيطكم بما يسرّكم ويسعدكم، أحبتي دائمًا وأبدًا”.

وقدّم جمهور الفنان السعودي التهاني والتبريكات بعد إعلانه الخبر، متمنين له حياة سعيدة مليئة بالحب والاستقرار، وعلّق أحد متابعيه:” اكيد الخبر والا لقطه من مسلسل جديد ؟ تسويها يا حبيب، على العموم، بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير الله يسعدك دايم زي ما اسعدتنا”.

وكتب معجب آخر:” الف الف الف مبروك الزواج ابو حمد منك المال ومنها العيال.. بالتوفيق ان شاء الله في حياتك العملية والزوجية”، وعلّق شخص ثالث:” ماشاء الله تبارك وعلى البركة والله يوفقكم ان شاء والله يرزقكم الذرية الصالحة”.

كما تفاعل عددٌ كبيرٌ من محبيه على إعلان عقد قرانه، وتداولوا له مجموعة من المقاطع المضحكة لمشاهد من المسلسلات التي شارك فيها قائلين له: “الله يجعل كل أيامك ضحك مثل ما ضحكتنا”.

يُذكر أن الحبيب قد شارك، في الجزء الأول من مسلسل “العاصوف”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، برفقة نخبة من الفنانين منهم: ناصر القصبي، ريم عبد الله، ليلى السلمان، ريماس منصور، وهو من تأليف عبد الرحمن الوابلي، وإخراج المثنى صبح.

وبدأ الحبيب مسيرته الفنية بدور في مسلسل طاش ما طاش، كما شارك بعدها في العديد من المسلسلات، حتى كوّن ثنائيًا مع الفنان فهد الحيان، وبعد عامين من المشاركة في “غشمشم”، ظهر في “كلنا عيال قرية”.

كما أطلق عليه الفنان عبدالله السدحان لقب “ملك الكركتر” لقدرته على تقمص أية شخصية تُناط به، ولقّبه المخرج السوري هشام شربجي “حبيب ريدي” لجاهزيته الدائمة لأيّ مشهد من حيث اللفظ والشخصية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :