-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-11-2018 09:24 AM     عدد المشاهدات 1047    | عدد التعليقات 0

لقاء في (عمان العربية) يبحث سبل الارتقاء بالعملية التعليمية في كلية الطيران

الهاشمية نيوز - عقد في جامعة عمان العربية لقاء لبحث احتياجات طلبة كلية علوم الطيران، وسبل الارتقاء بالعملية التعليمية التعلمية.

والتقى عميد كلية علوم الطيران الأستاذ الدكتور غسان كنعان، طلبة الكلية، بحضور أعضاء هيئة التدريس في الكلية، حيث تناول اللقاء أهمية معرفة الأنظمة والتعليمات الضابطة للعملية التعليمية داعيا الطلبة متابعة البوابة الالكترونية بشكل مستمر ومتابعة أنشطة الجامعة وفعالياتها.

ووجه الدكتور كنعان لضرورة وأهمية دورهم في بناء الوطن، ومساهمتهم في تقدمه ورفاهيته، مؤكداً على ضرورة الابتعاد عن السلوكيات الخاطئة كالتطرف والانحراف.

وعرض عميد كلية علوم الطيران لأهمية دور الطلبة في المشاركة في الأنشطة اللامنهجية على مستوى الكلية والجامعة، مقدماً لهم تفصيلاً كاملاً عن الكلية ورؤيتها ورسالتها وأهدافها، مشيرا إلى أهمية الاطلاع على دليل الطالب وتعليمات الامتحانات وكافة المعلومات والارشادات التي تهم الطالب في مسيرته الجامعية.

وفي نهاية اللقاء أعرب الطلبة عن أهمية الدراسة في تخصصات كلية علوم الطيران وارتياحهم للإجراءات التي تقوم بها الجامعة لتمكينهم من متابعة دراستهم بعناية فائقة.

وعلى صعيد آخر شارك طلبة كلية علوم الطيران في مؤتمر حول تحديات النقل، وشارك نحو 20 طالباً من كلية علوم الطيران بالمناقشات والحوارات في محاور المؤتمر التي تمركزت حول: النقل واللوجستيات، ومحور تطوير التعليم والتدريب والشحن الجوي، والنقل السككي وأثره على الاقتصاد الوطني، وأثر تطوير قطاع النقل العام على حركة المرور، وتوظيف أنظمة الاتصالات والتطبيقات الذكية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :