-

فن

تاريخ النشر - 18-11-2018 10:29 AM     عدد المشاهدات 521    | عدد التعليقات 0

أنغام تبكي بأول حفل لها بعد وفاة أختها

الهاشمية نيوز - أحيت المطربة المصرية، أنغام، أول حفل غنائي لها، بعد وفاة أختها غير الشقيقة، الفنانة غنوة، والتى لاقت مصرعها في حادث سيارة الشهر الماضي.

وبدأ الحفل الذي أقيم على مسرح البروج، التابع لساقية الصاوي، والواقع على طريق مصر الإسماعيلية، في السابعة والنصف مساء، بعد فقرة من الألعاب النارية، حرص بعدها المهندس محمد عبد المنعم الصاوي على تقديم الحفل، والأوركسترا المصاحبة بقيادة المايسترو هاني فرحات، كما قدم واجب العزاء لأنغام في وفاة شقيقتها مؤكدا أنها "ستظل هذه العائلة مصدرا للفن"، وفقا لصحيفة "الشروق" المصرية.

وأطلت أنغام في الحفل بفستان أسود، وسط تصفيق وهتاف الجمهور، الذي قدم لها باقات من الورود والهدايا.

وعلى مدى ساعتين ونصف الساعة، قدمت أنغام مجموعة مختارة من أمتع أغانيها الذي تفاعل معها الجمهور، والتي بدأتها بـ "سيدي وصالك"، و"بين البنين"، و"متلخبطة"، و"طول ما أنت بعيد"، مرورا بـ "سانده عليك"، و"100 صورة" من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، ثم"واحدة كاملة"، و"حيران"، و"فنجان النسيان"، حتى وصلت لـ"عن فرح غايب" التي بكت أثناء غنائها.

وفي نهاية الحفل، شكرت أنغام جمهورها على الحضور، والمايسترو هاني فرحات والفرقة، والمهندس محمد الصاوي، وتمنت وجود الساقية بكل محافظات مصر، وعلقت: "جمهور الساقية جمهور محترم وراقي".

وكان من المقرر أن تحيي أنغام حفلها في 19 تشرين الأول، ولكنه تأجل حدادا على وفاة أختها غير الشقيقة غنوة.

وغنوة هي ابنة الموسيقار والملحن محمد علي سليمان وأخت الفنانة أنغام، وظهرت في بداية حياتها الفنية كمطربة ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة مسلسل "الأب الروحي"، في جزئه الثاني الذي يعرض حاليا على فضائية "دي إن سي" المصرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :