-

رياضة

تاريخ النشر - 16-11-2018 11:03 AM     عدد المشاهدات 463    | عدد التعليقات 0

في ليلة تكريم روني .. إنجلترا تهزم أميركا بثلاثية نظيفة

الهاشمية نيوز - حقق منتخب إنجلترا لكرة القدم فوزا معنويا 3 - صفر على ضيفه منتخب الولايات المتحدة في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء يوم الخميس لتكريم نجم الكرة الإنجليزي وين روني.

وافتتح جيسي لينغارد التسجيل لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 25، فيما تكفل ترينت أليكسندر أرنولد وكالوم ويلسون بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 27 و77.

وسجل النجم الإنجليزي وين روني ظهوره الأخير بقميص منتخب انجلترا بعد اعتزاله اللعب دوليا. ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة ضيفه منتخب كرواتيا يوم الأحد القادم في الجولة السادسة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة في القسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب إسبانيا (المتصدر)، الذي أنهى مبارياته في المجموعة، فيما يتفوق بفارق الأهداف على منتخب كرواتيا، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويسعى منتخب إنجلترا للحصول على النقاط الثلاث أمام كرواتيا، من أجل الانقضاض على صدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل لنهائيات المسابقة القارية.

ويشارك في نهائيات البطولة التي ستجرى في يونيو من العام القادم، متصدرو المجموعات الأربع في القسم الأول.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :