-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 16-11-2018 01:33 AM     عدد المشاهدات 667    | عدد التعليقات 0

فيرمونت " عمان" يستعد لاستضافة اكبر تجمع محلي عربي خاص في النقل المتعدد الوسائط

الهاشمية نيوز -

يستعد فندق فيرمونت " عمان" لاستضافة اكبر تجمع عربي خاص في النقل المتعدد الوسائط بالاضافة الى مايزيد عن ثلاثون متحدثاً حكومياً، ورئيساً تنفيذياً وخبيراً في القطاع اللوجستي بالاضافة عدد من الضيوف من الدول العربية وذلك في النسخة الرابعة من المؤتمر الوطني العربي للنقل متعدد الوسائط والذي سينعقد في العاصمة الاردنية عمان يوم السبت القادم . وستقام هذه الفعالية الدولية البارزة تحت عنوان ’تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل‘ حيث ستُشكل منصة لالتقاء كوكبة من خبراء وصناع القرار لتبادل الخبرات وتسليط الضوء على التحديات واستعراض الحلول المستقبلية في قطاع النقل الطرقي والتجارة واللوجيستيات. ويأتي المؤتمر بتنطيم من مؤسسة" الياسمين" وبالتعاون مع وزارة النقل، وعدد كبير من المؤسيات ذات الاختصاص من القطاع العام والخاص.

وينطلف المؤتمر باجتماع رواد القطاع من بعض الدول العربية وبحضور عدد من الوزراء لرسم ملامح مستقبل النقل الطرقي والتجارة. وسيركز برنامج المؤتمر على الابتكار في عددٍ من المجالات تشمل اللوجيستيات والتقنيات التي تشهد نمواً مطرداً، كما سيضم حلقات نقاشية تفاعلية لإتاحة الفرصة للحضور للتواصل والحوار وتبادل الأفكار والخبرات وأفضل الممارسات.

وقال امين عام وزارة النقل المهندس انمار الخصاونة رئيس اللجنة المنظمة العليا للمؤتمر: "يوم تلو الأخر، يشهد قطاع النقل واللوجستيات تطورات متسارعة الاردن والوطن العربي ويصبح رقمياً وأكثر اتصالاً وتلقائية". وأضاف: " انطلاق هذا المؤتمر من الاردن بفضل موقعها المحوري في قلب مسارات حركة التجارة القديمة والحديثة واستراتيجيتها اللوجستية المتكاملة، إضافة إلى تطور قطاع نقل الركاب بها. وإنني على ثقة أنه ومن خلال الجهود التي تبذل ، سيساهم المؤتمر في رسم ملامح مستقبل القطاع حيث سيتضمن مناقشات حول التجارة والابتكار على الصعيدين الإقليمي والدولي بمشاركة نخبة من ممثلي الحكومات وصناع القرار ".

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الياسمين المؤسسة المنظمة لفعاليات المؤتمر السيد عمر الزيود ورئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر للنقل المتعدد الوسائط : "أصبح قطاع النقل واللوجستيات، على صعيدي البضائع والركاب، يلعب دوراً بالغ الأهمية في نمو الاقتصاد في مختلف أنحاء العالم. ولذا جاءت استضافة الاردن لهذه الفعالية العربية البارزة بهدف مد جسور التعاون بين القطاعين العام والخاص في الاردن والوطن العربي بما يسهم في تطوير وتعزيز عمليات قطاع النقل واللوجستيات مع تخفيض التكاليف . كما سيتيح لنا هذا المؤتمر فرصة مميزة للالتقاء بجميع أصحاب العلاقة لمناقشة أهمية الابتكار في مواجهة التحديات التي تواجه هذا القطاع الحيوي في الوقت الراهن"





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :