-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 13-11-2018 09:25 PM     عدد المشاهدات 308    | عدد التعليقات 0

الوكيل المشاقبة

الهاشمية نيوز -

شاهد جميع الاردنيين بطولة ليست بجديدة على ابناء اجهزتنا الامنية ولا غريبة على اي من منتسبي جيشنا العربي المصطفوي بطولة الوكيل رياض المشاقبة من مرتبات مديرية الامن العام الذي لم يكترث بتحذيرات من حوله عن شدة السيول فداهمها لينقذ باصرار طفلة سحبتها المياه وكادت ان تودي بحياتها لولا ارادة الله تعالى وعزيمة الوكيل البطل المشاقبة .
لا شك ان شهامة الوكيل المشاقبة شكلت بذلك حالة لاقت اعجابا كبيرا لدى الاردنيين فقد اجتاحت صورته وهو يرتدي الفوتيك مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، فيما قارن كثيرون بين رياض وعدد من المسؤولين الذين اختفوا خلف مكاتبهم والذين حملهم مواطنون جزءا كبيرا من المسؤولية عما حدث.
«شاهد الشرطي رياض المشاقبة وقارن بينه وبين افراد جيوش دول اخرى تقتل وتروع اطفال بلدانهم... ولمثل هذا البطل ترفع القبعات وتؤدى له التحية.... مع انه واجبه ولكن الحياة مواقف فالابطال تُجازف بأرواحها لإنقاذ المواطنين من السيول التي ضربت جنوب المملكة « عبارات اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي تثني على بطولة الوكيل المشاقبه لما شاهدوه من تضحية قام بها لانقاذ طفلة لا تملك حولا ولا قوة.
امثال البطل رياض المشاقبة وزملائه الرجال الشرفاء نرفع لهم القبعة ونؤدي لهم التحية فبالرغم من اصابته بيده إلا انه استمر بعملية البحث والإنقاذ.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :