-

فن

تاريخ النشر - 13-11-2018 10:52 AM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

التعليق الأول لشيرين بعد جلسة محاكمتها

الهاشمية نيوز - أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا علقت فيه على الجلسة الأولى لمحاكمتها أمام الدائرة الاقتصادية بتهمة مخالفتها شروط التعاقد مع شركة نجوم ريكوردز، وأكدت عبر بيان صحفي بحسب موقع "سيدتي" عن ملكيتها الكاملة لأحدث ألبوماتها "نساي".

وقالت شيرين: "إن الشركة لم تلتزم بسداد مستحقاتها عن ألبومها السابق وبالتالي أوقفت بدورها أموالًا كانت قد تقاضتها تحت حساب تنفيذ الألبوم الجديد، وأنها تحتفظ بحقوقها المادية والأدبية، تجاه ما لحق بها من إساءة وإظهارها بمظهر غير الملتزمة ببنود التعاقد، والترويج بأنها مهددة بالحبس.

وأضافت: الشركة روجت أنها صاحبة الألبوم الجديد، وزعمت أن شيرين مهددة بالحبس، كما ذكرت أن الرقابة أوقفت التراخيص، ولجأت إلى نقابة الموسيقيين من أجل التحقيق مع شيرين، وبالإضافة إلى قيامها بحذف ألبوم "أنا كتير" من موقع يوتيوب، وقالت: كل هذه الأمور تدلل على سوء نية الشركة.

وطلبت من وسائل الإعلام عدم نقل أخبار متعلقة فيها إلا من خلال محاميها الدكتور حسام لطفي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :